بلحظات قليلة قبل الجماع .. ضع مسمار« القرنفل» بهذه الطريقة وستشاهد الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم؟ .. وداعا للفياجرا

القرنفل
القرنفل

القرنفل هو أحد التوابل المشهورة منذ القدم، ومازال يستخدم حتى اليوم بشكل كبير في مختلف دول العالم، وله أسماء عديدة حسب البلد، حيث يطلق عليه عود النوار أو العويدي أو المسمار، وهو في الأصل نبات مأخوذ من شجرة دائمة الخضرة ذات شكل مخروطي تحمل في أغصانها زهر رباعي الأجزاء ،ويتميز القرنفل برائحته القوية النفاذة ويبلغ طول الشجرة الواحدة من 10 إلى 12 متر تقريباً.

تأخذ حبات القرنفل شكل المسامير ويشببها بعض الناس بعيدان خشبية خشنة الملمس، وأول من اكتشف القرنفل هم جزر الملوك بأندونيسيا و جنوب الفلبين. وللقرنفل استخدامات عديدة إلى جانب استخدامه كنوع من أنواع التوابل ،فبعض الأحيان يدخل في تحضير القهوة العربية فوائد القرنفل للمعدة يحسن من صحة الجهاز الهضمي ،حيث يسهل عملية الهضم كما يساهم في طرد الغازات المتراكمة في البطن ويساعد في تخفيف آلام القيء وآلام المعدة ويسهم في إيقاف الإسهال

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لاتفوتك الفرصة.. بأسعار رخيصة ومناسبة  سيارات مستعملة شبه جديدة للبيع في السعودية كاش وبالتقسيط ( المواصفات ولأسعار )  
 
هذه الفنانة الجميلة التي لعبت دور « دلال» في مسلسل باب الحارة ..  لن تصدقو من هو الوزير العربي الذي تزوجها والمفاجأة كم دفع مهرها!
 
بلحظات بسيطة قبل الجماع  .. ضع حبات القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم؟..  مفاجأة يبحث عنها المتزوجين
 
حيرت الطب الحديث .. عشبة طبيعية تقوي الذاكرة وترجع الشايب شباب بفترة قياسية جدا.. تعرف عليها
 
بينها الأرز  .. 5 أطعمة شائعة يمكن أن تسبب جلطات دموية خطيرة..  تعرف عليها وتجنبها فورا 
 
هدية من ربنا يجهلها الكثيرون .. عشبة رخيصة تقضي على الإنتفاخ وعسر الهضم وتطرد الغازات وفضلات القولون وتعالج البواسير
 
لهذا السبب الصادم لا يرغب شباب السعودية بالزواج ويفضلون العزوبية!! 
 
السلطات في المملكة تمنح الجنسية السعودية للمقيمين من هذه الفئات والجنسيات بشروط .. (تفاصيل)
 
قرار حوثي مفاجىء وصادم لجميع المغتربين العائدين من السعودية .. تفاصيله !
 
أب يكتشف ان ابنته المراهقة حامل من شقيقها ..  ومافعله صادم  لايخطر على بال بشر ؟
 
السعودية تفاجئ الجميع و تعلن عن التجنيس الفوري لهذه الفئات من المقيمين على اراضيها  .. هل انت بينهم ؟! 
 
بشرى سارة لمرضى السكري .. نوع من المكسرات رخيص الثمن متوفر في الأسواق يحفز إنتاج الأنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم.. تعرف عليه!
 
تتواجد بكل الدول العربية..  شجرة ربانية تشفي أكثر من 40 مرض وتقوي الذاكرة و تخفض مستوى السكر .. تعرف عليها  
 
جنني جوزك في غرفة النوم  ..  اليك « 12» حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها..( تعرفي عليها)  
 
دراسة علمية حديثة  تحسم الجدل و تكشف ماهو حجم العضو الذكري الذي يشبع رغبة الزوجة خلال المعاشرة ؟.. ستصدمك الاجابة
 
تفاصيل صادمة:  عريس متهور اراد أن يثبت رجولته فصدم زوجته وأخافها بعد أن رأت ما اخرجه أمامها وفقدت وعيها تماماً .. لن تصدق ماهو؟ 
 
لأول مرة في تأريخ المملكة .. جامعات السعودية تقر تعليم الموسيقى بداية لعام الجاري .. الأسماء
 
بعد طول انتظار .. الجوازات السعودية تسمح بتجديد إقامة المقيمين والمرافقين وتُحذر من غرامة مالية !
 
صحفي سعودي يوجه رسالة لليمنيين في هذه المحافظات للقيام بهذا الأمر !
 
اشعل الخليج بسبب جرأته بشكل غير مسبوق .. شخص يوثيق مجسم غريب في حديقة في سلطنة عُمان .. شاهد الصورة
 
من أشهر فنان الى متسول خذله الجميع وأولهم زوجته!! شاهد صور وهو يأكل من القمامة ويفترش أرض الشارع للنوم تصدم الجميع !!
 
قل وداعاَ للكرش المدلل .. معجزة ربانية في هذه البذور الصغيرة تنسف كرشك و تفتت دهون البطن والأرداف خلال أيام فقط.. (طريقة الإستخدام)
 
سلاح الرجال الفتاك اثناء الجماع .. ضع مسمار "القرنفل" بهذه الطريقة قبل العلاقة الحميمة بدقائق وستشاهد الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك !
 
بدون اي مواد كيميائية:  معجزة القرنفل لعلاج الشعر الأبيض نهائيا بدون رجوعة مرة أخرى 
 
السلطات السعودية تحذر المواطنين والمقيمين .. وجود هذا الشيء في منزلك سيحيلك للمسائلة والغرامات المالية !
 

 

القرنفل علاج سرعة القذف يعد للقرنفل فوائد جنسية حيث أن له دور في تأخير القذف السريع الذي يعانون منه أغلب الأزواج ويتم استخدامه عن طريق زيت القرنفل ،وذلك عن طريق دهن العضو الذكري به قبل الجماع بمدة ساعة كاملة. فوائد القرنفل للاسنان من أشهر فوائد القرنفل أنه يستخدم كمخدر موضعي للأسنان ،فهو يمنح 70% من تأثير المخدر الصناعي (البنج).

فوائد القرنفل للشعر يعد للقرنفل خصائص تجميلية حيث أنه يسهم في إطالة الشعر ،كما ويعالج مشكلة تساقطه وضعفه ،حيث ينصح بخلطه مع زيت الزيتون ومن ثم تطبيقه على فروة الرأس باستخدام فرشاة الشعر. كيفية استخدام القرنفل للأطعمة للقرنفل قيمة غذائية قيمة فهو يحتوي على الدهون و الكربوهيدرات و الألياف والبروتينات وكمية لابأس بها من السعرات الحرارية. ويستخدم القرنفل على شكل بهار يدخل في تحضير العديد من الأطعمة لما له من طعم مميز ولذيذ.

زيت القرنفل للمفاصل: يحتوي القرنفل على العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية مثل: الحديد والمغنزيوم و الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور والمنغنيز. ويستخدم زيت القرنفل في علاج التهاب المفاصل والروماتيزم ,وهو مسكن فعال لـ ألام العضلات وذلك عن طريق تدليك مكان الألم بزيت القرنفل. فوائد القرنفل للصدر يفيد القرنفل في علاج الجهاز التنفسي ويقي من نزلات البرد والأنفلونزا والسعال والزكام والربو والتهاب القصبات الصدرية.

فوائد القرنفل للبشرة الدهنية يعالج مشاكل البشرة الدهنية مثل البثور وحبّ الشباب وذلك لأحتواءه على مركب الأوجينول يعقم وينعش ويطهر البشرة ويكسبها النضارة والحيوية كركم فوائده واضراره على المرأة الحامل. ما هي فوائد القرنفل الصحية يعالج القرنفل التهاب اللثة ويحارب رائحة الفم الكريهة يعتبر القرنفل طارد للبلغم حيث يقوم القرنفل في علاج التهابات الحلق ينصح الأطباء مرضى السكري بتناول القرنفل لأنه ينظم مستوى السكر في الدمّ يقوي القرنفل جهاز المناعة عند الإنسان وبذلك يكون له دور في حماية الجسم من الأمراض المختلفة يعتبر القرنفل مفيد جداً للعين وتقوية البصر للقرنفل دور كبير في تنقية الدمّ يعالج القرنفل بعض حالات الاكتئاب والأرق (قلة النوم) له دور كبير في تقوية القلب والمحافظة على صحته يحتوي القرنفل على مضادات للأكسدة مثل الفينولات والتي تكافح الجذور الحرة أي يقلل من خطر الإصابة بأنواع السرطانات وخاصة سرطان الجهاز الهضمي  .

أضرار القرنفل يتسبب القرنفل لبعض الأشخاص بمشاكل في معدتهم حيث أن حدته تسبب في كثرة الإفرازات المعدية مما يسبب ذلك في حدوث تهيج كما نعلم أن كل زائد عن حده يعادل النقصان في ضرره أي يجب عدم الإفراط في تناول القرنفل يمكن أن يسبب القرنفل للأشخاص المدخنين مخاطر والتهابات تنفسية خطيرة ينصح عادة بعدم السماح للأطفال بتناوله حيث أنه يسبب في تهيج الجلد وتلف الكبد للأطفال القرنفل للحامل ,ننصح دائماً الحوامل والمرضعات بعدم تناوله دون استشارة الطبيب يمكن للقرنفل أن يسبب لبعض الأشخاص بحدوث نزيف ،حيث أنه يقلل ويمنع من تخثر الدم لذلك ينصح عدم تناوله قبل الخضوع للعمليات الجراحية وقلع الأسنان.

اقرأ أيضاَ :

سعودية حسناء جريئة لم تستطع تمالك نفسها أمام شاب وسيم يعمل في محل لبيع العطور.. شاهدو ماذا طبت منه!