شقيق الملك سلمان تزوج اختها .. أول ظهور لابنة رجل الأعمال السعودي التي تزوجها أبو هشيمة وخطفت الأنظار بجمالها الخليجي (شاهد الصور)

أبو هشيمة
أبو هشيمة

الكثير يعرفون رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لكنهم يجهلون أن لديه شقيق آخر يشبهه تماماً، وهو رجل أعمال أيضاً ويدعى طارق أبو هشيمة، وهو نادر الظهور على وسائل الإعلام، وعرفه الجمهور مؤخرا بعد ظهوره بجوار أحمد أبو هشيمة خلال رحلتهم الصيفية إلى مدينة سان تروبيه جنوب شرق فرنسا، وظهر طارق في الصور المتداولة على السوشيال ميديا بشكل أنيق ووسامة خطفت قلوب الفتيات وجعلت الكثير منهن يسأل هل هو متزوج أم لا؟!.. ومن هذا المنطلق قمنا بجمع أهم المعلومات عن طارق أبو هشيمة، ومن هي زوجته السعودية التي خطفت الأنظار هي الأخرى، ووصفها الكثير من المتابعين بالفاتنة التي تفوقت بجمالها على ياسمين صبري، ومي عز الدين، حسب قولهم.

طارق أبو هشيمة طارق حمدي أبو هشيمة رجل الأعمال المصري ولد في القاهرة في حي الوايلي، والده اللواء الراحل حمدي أبو هشيمة. درس طارق أبو هشيمة في كلية الحقوق جامعة قناة السويس، وهو شقيق أحمد أبو هشيمة، ولهم شقيق آخر يدعى شادي أبو هشيمة ولكنه توفي عام2018، كما أن له شقيقة أخرى تدعى مي. يعمل طارق أبو هشيمة حاليا مستشارا في المحكمة الإقتصادية، وسبق له أن شغل منصب وكيل النائب العام.

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لاتفوتك الفرصة.. بأسعار رخيصة ومناسبة  سيارات مستعملة شبه جديدة للبيع في السعودية كاش وبالتقسيط ( المواصفات ولأسعار )  
 
هذه الفنانة الجميلة التي لعبت دور « دلال» في مسلسل باب الحارة ..  لن تصدقو من هو الوزير العربي الذي تزوجها والمفاجأة كم دفع مهرها!
 
بلحظات بسيطة قبل الجماع  .. ضع حبات القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم؟..  مفاجأة يبحث عنها المتزوجين
 
حيرت الطب الحديث .. عشبة طبيعية تقوي الذاكرة وترجع الشايب شباب بفترة قياسية جدا.. تعرف عليها
 
بينها الأرز  .. 5 أطعمة شائعة يمكن أن تسبب جلطات دموية خطيرة..  تعرف عليها وتجنبها فورا 
 
هدية من ربنا يجهلها الكثيرون .. عشبة رخيصة تقضي على الإنتفاخ وعسر الهضم وتطرد الغازات وفضلات القولون وتعالج البواسير
 
لهذا السبب الصادم لا يرغب شباب السعودية بالزواج ويفضلون العزوبية!! 
 
السلطات في المملكة تمنح الجنسية السعودية للمقيمين من هذه الفئات والجنسيات بشروط .. (تفاصيل)
 
قرار حوثي مفاجىء وصادم لجميع المغتربين العائدين من السعودية .. تفاصيله !
 
أب يكتشف ان ابنته المراهقة حامل من شقيقها ..  ومافعله صادم  لايخطر على بال بشر ؟
 
السعودية تفاجئ الجميع و تعلن عن التجنيس الفوري لهذه الفئات من المقيمين على اراضيها  .. هل انت بينهم ؟! 
 
بشرى سارة لمرضى السكري .. نوع من المكسرات رخيص الثمن متوفر في الأسواق يحفز إنتاج الأنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم.. تعرف عليه!
 
تتواجد بكل الدول العربية..  شجرة ربانية تشفي أكثر من 40 مرض وتقوي الذاكرة و تخفض مستوى السكر .. تعرف عليها  
 
جنني جوزك في غرفة النوم  ..  اليك « 12» حاجة لو عملتيها على الفراش هتخلي جوزك شعلة نار ولن ينظر لأي إمرأة أخرى غيرك مهما كان جمالها..( تعرفي عليها)  
 
دراسة علمية حديثة  تحسم الجدل و تكشف ماهو حجم العضو الذكري الذي يشبع رغبة الزوجة خلال المعاشرة ؟.. ستصدمك الاجابة
 
تفاصيل صادمة:  عريس متهور اراد أن يثبت رجولته فصدم زوجته وأخافها بعد أن رأت ما اخرجه أمامها وفقدت وعيها تماماً .. لن تصدق ماهو؟ 
 
لأول مرة في تأريخ المملكة .. جامعات السعودية تقر تعليم الموسيقى بداية لعام الجاري .. الأسماء
 
بعد طول انتظار .. الجوازات السعودية تسمح بتجديد إقامة المقيمين والمرافقين وتُحذر من غرامة مالية !
 
صحفي سعودي يوجه رسالة لليمنيين في هذه المحافظات للقيام بهذا الأمر !
 
اشعل الخليج بسبب جرأته بشكل غير مسبوق .. شخص يوثيق مجسم غريب في حديقة في سلطنة عُمان .. شاهد الصورة
 
من أشهر فنان الى متسول خذله الجميع وأولهم زوجته!! شاهد صور وهو يأكل من القمامة ويفترش أرض الشارع للنوم تصدم الجميع !!
 
قل وداعاَ للكرش المدلل .. معجزة ربانية في هذه البذور الصغيرة تنسف كرشك و تفتت دهون البطن والأرداف خلال أيام فقط.. (طريقة الإستخدام)
 
سلاح الرجال الفتاك اثناء الجماع .. ضع مسمار "القرنفل" بهذه الطريقة قبل العلاقة الحميمة بدقائق وستشاهد الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك !
 
بدون اي مواد كيميائية:  معجزة القرنفل لعلاج الشعر الأبيض نهائيا بدون رجوعة مرة أخرى 
 
السلطات السعودية تحذر المواطنين والمقيمين .. وجود هذا الشيء في منزلك سيحيلك للمسائلة والغرامات المالية !
 

 

زواجه من ابنة رجل أعمال سعودي في عام 2010 تزوج طارق أبو هشيمة من الشيخة "يسرا الفاسي"، في حفل زفاف صاخب، حضره عددا من المشاهير ونجوم الفن، وأحيت الحفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي كانت في ذلك الوقت ما تزال زوجة شقيقه رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة. ويسرا الفاسي هي ابنة رجل الأعمال السعودي" شمس الدين الفاسي"، وأمها سيدة المجتمع المغربية «فاطمة الفاسي»، وشقيقتها الأميرة الراحلة هند الفاسي، زوجة الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود، شقيق ملك السعودية، والنائب السابق لوزير الدفاع والطيران السعودي.

تتميز الشيخة يسرا بجمالها الطبيعي وبساطتها وأناقتها التي تجعلها محل أنظار الجميع، ورغم ظهورها النادر في وسائل الإعلام، إلا أنها جدلا واسع في آخر ظهور لها منتصف العام الماضي، حيث شاركت في حفل زفاف شقيق زوجها "أحمد أبو هشيمة"، من الفنانة المصرية "ياسمين صبري". وحرصت الشيخة يسرا أن تظهر في تلك المناسبة التي تمت في منتصف ابريل من العام الماضي 2020، وهي بكامل أناقتها، وأستطاعت أن تخطف بجمالها الأنظار من ياسمين صبري. واعتبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن هذه السيدة الأنيقة «أكلت الجو» من الفنانة ياسمين صبري، نظرا لجمالها وأناقتها الشديدة وحسن اختيارها لفستانها.

أوسم من شقيقه أحمد أبو هشيمة تصدر إسم طارق أبو هشيمة منتصف العام الماضي مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر شقيقه مجموعة صور تجمعهمها أثناء تواجدهما في مدينة سان تروبيه جنوب شرق فرنسا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".  وخطف طارق أبو هشيمة الأنظار بوسامته وأناقته، فهو نادراً ما يظهر مع شقيقه أو على صفحات السوشيال ميديا بشكل عام، فبمجرد تداول صورته، انهالت تعليقات المتابعين على الصورة معبرين عن إعجابهم الشديد بجماله وذوقه العالي في اختيار ملابسه، بالغضافة إلى ومدى الشبه بينهما.

اقرأ أيضاَ :

سعودية حسناء جريئة لم تستطع تمالك نفسها أمام شاب وسيم يعمل في محل لبيع العطور.. شاهدو ماذا طبت منه!