الكرة السعودية ستجني خمس فوائد من انتقال رونالدو إلى نادي النصر

أيام قليلة تفصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الانتقال رسميًا إلى نادي النصر، المنافس في الدوري السعودي، في صفقة انتقال حر، ستكلف إدارة النادي الخليجي 200 مليون يورو سنويًا، حسب ما تشير إليه تقارير صحفية متنوعة.

وعلى الرغم من أن المبلغ المعروض كراتب سنوي على النجم البرتغالي يُعَدّ مبلغًا ضخمًا، فإن الكرة السعودية ستجني الكثير من الفوائد الفنية والاجتماعية والترويجية والاقتصادية نظير انتقال أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى الدوري السعودي.

| الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف ..شيرين عبدالوهاب بفستان الزفاف قريباً يشعل مواقع الإتصال الاجتماعي؟!

 

السعودية : أرخص سيارة كورية هيونداي سوناتا 2024 تنافس تويوتا كورولا و لكزس بأداء رياضي متطور

 

هل انت منهم ؟..هؤلاء الأشخاص ممنوعون من تناول اللحوم الحمراء في عيد الأضحى

 

لأول مرة في التاريخ ..السعودية تصدم العالم بخطوة مفاجأة وغير مسبقة ..شاهد التفاصيل

 

فتاة صدمت سيارة شاب سعودي وما فعلته بعد الحادث أثار ضجة كبيرة وأشعل المواقع؟..شاهد

 

عادة سيئة ستفقدك بصرك وتسبب جلطة قاتلة وعليك أن تتوقف عنها فورا؟

 

ماهو حكم تناول الطعام مع عاملة منزلية غير مسلمة في إناء واحد؟..شيخ سعودي يفجر مفاجأة 

 

هل الزواج من المرأة السعودية يمنح الاقامة بالمملكة مدي الحياة ؟.. تفاصيل صادمة

 

هذه هي أفضل وجبة فطور.. تضبط السكر وتحمي قلبك وتعالج 7 أمراض فتاكة؟؟

 

مستشار علاقات أسرية ونفسية سعودي يحذر من أفراط المرأة في حب زوجها.. لهذا السبب الصادم!

 

كشف سبب إيقاف حجاج أصحاب هذه الجنسية في السعودية !..والمفاجأة كيف سيكون مصيرهم ؟ 

 

عامل نظافة يعثر على 3 ملايين دولار وما فعله بتلك الثروة صدم الجميع؟

 

 

وفي هذا التقرير من "winwin" نقدم لكم 5 فوائد ستجنيها الكرة السعودية نظير انتقال رونالدو إلى نادي النصر.

ارتفاع شعبية الدوري السعودي انتقال رونالدو إلى نادي النصر سيكون سببًا في ارتفاع شعبية الكرة السعودية، خصوصًا أن عشاق النجم البرتغالي مُوزعين حول العالم، الأمر الذي يعني ظهور الدوري السعودي في كل القارات، وبالنظر إلى أن رونالدو لديه مليار متابع في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، فقد تجني بطولة الدوري السعودي أعدادًا كبيرة من المتابعين الجدد.

وستكون أهداف رونالدو في البطولات السعودية مصدر اهتمام ومساعي القنوات التلفزيونية العالمية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وستشهد تلك الأهداف تحليلات ومتابعات قياسية.

ارتفاع أسهم اللاعب السعودي وفي حال تمت الصفقة، فإن الدوري السعودي سيصبح محط اهتمام كشّافي المواهب ووكلاء اللاعبين، الذين يبحثون دائمًا عن اللاعبين المميزين وأصحاب المواهب النادرة، وبالتالي ستنهال العروض على اللاعبين السعوديين، وسترتفع أسهمهم في الدوريات القارية، خصوصًا الأوروبية منها.

ارتفاع المستوى الفني قدوم رونالدو سيرفع حتمًا من المستوى الفني للكرة السعودية؛ إذ سيبحث اللاعبون الآخرون في الأندية السعودية قاطبةً عن تقديم أفضل ما لديهم، من أجل إثبات قدراتهم الفنية، وقدرتهم على الوصول إلى مستوى النجم البرتغالي.

وفي ظل ذلك، سيحاول كل لاعب تكثيف تدريباته وتطلعاته من أجل منافسة صاروخ ماديرا، ومحاولة الاقتراب من مستواه الفني؛ كون اللاعبون يعلمون أن الأنظار ستكون متجهة نحو البرتغالي، وبالتالي فإن أي تميز في البطولات السعودية سيكون محط أنظار الصحافة العالمية.

ارتفاع أسهم النصر ومبيعاته على المستوى الاقتصادي، سترتفع أسهم نادي النصر ومبيعات منتجاته حول العالم، وليس في السعودية فحسب، وسينعكس العدد الكبير لمتابعي رونالدو إيجابًا على مبيعات النادي السعودي، خصوصًا القمصان التي ستحمل اسم ورقم رونالدو.

وفضلًا عن ذلك، سيصبح النصر علامة تجارية عالمية، من شأنها تعزيز الاستثمار الرياضي للنادي حول العالم، وفي القارة الآسيوية من خلال مشاركته بدوري الأبطال، ستحضر الجماهير أينما لعب النادي السعودي، وفي حال اللعب في بطولة العالم للأندية أو خاض الفريق مباريات ودية مع أندية أوروبية، فإن الحضور الجماهيري سيكون ضخمًا، من أجل مشاهدة رونالدو، ممّا يعزز العوائد الاقتصادية على النادي السعودي.

التعزيز من ملف استضافة كأس العالم الكل يعلم أن السعودية تستعد لتقديم ملف مشترك مع مصر واليونان لاستضافة كأس العالم 2030، وهي بحاجة إلى حملة إعلامية ضخمة تدعم استضافتها للمونديال، وبالتالي فإن وجود رونالدو سيعزز تلك الحملة، ويوفر على البلاد مئات الملايين من الدولارات، للتعريف بثقافة المملكة وتطلعاتها ومميزاتها وتنوعها الجغرافي، وانفتاحها على العالم أيضًا.

اقرأ أيضاَ :

 تقتلك ببطئ ..عادة سيئة تسبب الموت المفاجئ أثناء النوم حتى لو كنت صغير السن ؟