بسبب متحور يوم القيامة.. دول العالم تعلن إجراءات صارمة ضد هذه الدولة!

  • الساعة 09:03 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار العالم

قررت الحكومة الصينية في الآونة الأخيرة تخفيف قيود كورونا أو المعروفة بسياسة (صفر كوفيد) من خلال تخفيف قيود الدخول والخروج من الصين أو إجراء المسحات الطبية، كما أعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية التوقف عن نشر أي معلومات وبائية. وبسبب تلك القرارات انتشر الوباء بصورة كبيرة في كافة أنحاء البلاد، في حين تقول بعض التقارير أن أكثر من 15% من سكان البلاد أصيبوا بكورونا وسجلت بعض المدن ما يقرب من 9 مليون حالة في يوم واحد.

وفي ضوء تلك القرارات قررت العديد من الدول فرض قيود على المسافرين الصينيين خوفا من إيجابية مسحتهم ومنع انتشار الوباء وتفشيه داخل البلاد.

| الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
نظف كليتيك بأقوى مشروب قاهر لتنظيف الكلى والجسم من السموم وتراكمات السنين بسرعه خيالية

 

شاب سعودي دفن زوجته حيه وعندما سأل عن سبب ارتكاب الجريمة صدم الجميع بإجابته

 

تجربة سعودي: شاهد كيف تغيرت حياة مواطن بعد تعاطي القات ..والمفاجأة مافعله بعد التعافي

 

تفاصيل شروط زواج المقيم اليمني من امرأة سعودية بعد التعديلات الجديدة وأسباب الرفض؟

 

ستنهي معاناتك..خبير سعودي يكشف عن مادة رخيصة الثمن تطرد الصراصير والحشرات من المنزل في 3 دقائق

 

عروس حسناء تهرب من المطار فور وصولها للسعودية بثوب الزفاف..ماحدث معها اصاب الجميع بالجنون؟!

 

إليك علامات بسيطة تنذرك بارتفاع مستوى السكر في الدم.. لا تتجاهلها أبداً!

 

مختص سعودي يكشف عن وصفة طبيعية تعالج سرطان المعدة والقولون والبنكرياس وتجعله يختفي تماما

 

سيدة سعودية أخذت دواء سكر لمدة 20 عاما.. وبعدما ذهبت للفحص كانت المفاجأة التي تهز البدن!

 

ما الذي تفعله المضيفات عندما ينام المسافرون..مضيفة طيران سعودية تكشف المفاجأة 

 

بالفيديو : ردة فعل قاتلة من سيدة جميلة استفزها زوجها بهدوءه..شاهد 

 

 

الولايات المتحدة الأمريكية

قررت الولايات المتحدة الأمريكية، إلزام جميع القادمين من الصين جوًا بإجراء فحص فيروس كورونا، كما قررت أيضا إجبار جميع المسافرين القادمين من الصين إظهار نتيجة اختبار فحص كورونا قبل الوصول إلى البلاد، وذلك مع زيادة حالات الإصابة بكوفيد-19 بالصين عقب التخفيف السريع لقيود الوباء. ومن المتوقع أن يتم تنفيذ تلك القرارات بداية من 5 يناير 2023.

اليابان

صرح رئيس الوزراء الياباني تاكيو كيشيدا أن الركاب الذين يفدون من الصين إلي اليابان سيخضعون لاختبار كورونا عند دخول الحدود اليابانية. وإذا تم اختبارهم إيجابيًا، فسيتم عزلهم من لمدة سبعة أيام. كما أكد أن اليابان ستحد من عدد الرحلات الجوية التي تربط بين البلدين في المستقبل.

أستراليا

قال وزير الصحة الاسترالي مارك باتلر، إن بلاده ستفرض قيودا على الزائرين الصينيين القادمين لأستراليا، حيث يتعين عليهم تقديم نتيجة سلبية لفحص كوفد-19 قبل 48 ساعة من مغادرتهم البلاد، وجاء ذلك الإجراء بسبب الارتفاع الملحوظ في أعداد المصابين بعد سياسة الصين الجديدة تجاه الوباء.

أسبانيا

أعلنت وزيرة الصحة الإسبانية كارولينا دارياس، إنها لن تسمح للصينيين دخول البلاد إلا بعد أن يتأكدوا من تلقيهم اللقاح المضاد لفيروس كورونا بشكل كامل أو إظهار نتيجة اختبار تثبت سلبية إصابتهم. وذلك سعيا لمنع انتشار الوباء بعد الأعداد الكبيرة التي سجلتها بكين في الآونة الأخيرة.

كوريا الجنوبية

قال رئيس الوزراء الكوري الجنوبي "هان دوك-سو"، إن بلاده ستطلب من القادمين من الصين إظهار نتيجة اختبار سلبية لفيروس كورونا "كوفيد-19" أو الاختبار السريع لفيروس كورونا قبل الصعود على متن الطائرات المتجهة إلى كوريا الجنوبية، مشيرا إلى أن جميع المسافرين القادمين من الصين سيخضعون لاختبار "بي سي إر" خلال اليوم الأول من وصولهم إلى البلاد، وذلك في ظل مخاوف من أن قرار بكين بإلغاء الحجر الصحي للمسافرين قد يؤدي إلى ارتفاع الإصابات في كوريا الجنوبية.

إيطاليا

قالت رئيسة وزراء إيطاليا جيورجيا ميلوني، إن بلادها ستفرض اختبارات كوفد الإلزامية على جميع الركاب الذين يسافرون من الصين بعد تفاقم الوضع بالمدن الصينية وزيادة حالات الإصابة بالوباء. كما قال وزير الصحة الإيطالي أورازيو سكيلاتشي، إن إيطاليا طلبت مسحات وتسلسل للفيروس لجميع المسافرين القادمين من الصين.

المغرب

قررت السلطات المغربية منع جميع المسافرين القادمين من الصين، أيا كانت جنسيتهم، من الولوج إلى تراب المملكة". وقد قررت وزارة الصحة المغربية تنفيذ ذلك القرار ابتداء من 3 يناير المقبل، على ضوء تسجيل أعداد كبيرة من المصابين بفيروس كورونا في الصين، سعيا لمنع تفشي وانتشار الوباء من جديد داخل البلاد.

الفلبين

أمرت وزارة الصحة جميع منافذ الدخول بتشديد المراقبة على جميع أعراض الجهاز التنفسي لدى جميع المسافرين من الصين ، والإبلاغ عن الركاب الذين تم اعتراضهم. وقالت وزارة الصحة، إن الفلبين ترى ضرورة تكثيف مراقبة وتنفيذ مراقبة الحدود للأفراد الوافدين خاصة من الصين التي تشهد ارتفاعًا قياسيًا في حالات كوفد-19.

اقرأ أيضاَ :

 

لن تتخيل ما سيحدث لجسمك عند تناول مشروب الشمر على الريق!..شاهد المفاجأة