جعلت الرعب يجتاح السعودية..بدأت توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف تتحقق بالفعل و القادم أخطر !

كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن توقعات جديدة تشمل العديد من الأحداث المتوقعة في المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية الأخرى. وتعتبر ليلى عبد اللطيف من العرافات الرائدات في لبنان وتتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي.

 

| الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
نظف كليتيك بأقوى مشروب قاهر لتنظيف الكلى والجسم من السموم وتراكمات السنين بسرعه خيالية

 

شاب سعودي دفن زوجته حيه وعندما سأل عن سبب ارتكاب الجريمة صدم الجميع بإجابته

 

تجربة سعودي: شاهد كيف تغيرت حياة مواطن بعد تعاطي القات ..والمفاجأة مافعله بعد التعافي

 

تفاصيل شروط زواج المقيم اليمني من امرأة سعودية بعد التعديلات الجديدة وأسباب الرفض؟

 

ستنهي معاناتك..خبير سعودي يكشف عن مادة رخيصة الثمن تطرد الصراصير والحشرات من المنزل في 3 دقائق

 

عروس حسناء تهرب من المطار فور وصولها للسعودية بثوب الزفاف..ماحدث معها اصاب الجميع بالجنون؟!

 

إليك علامات بسيطة تنذرك بارتفاع مستوى السكر في الدم.. لا تتجاهلها أبداً!

 

مختص سعودي يكشف عن وصفة طبيعية تعالج سرطان المعدة والقولون والبنكرياس وتجعله يختفي تماما

 

سيدة سعودية أخذت دواء سكر لمدة 20 عاما.. وبعدما ذهبت للفحص كانت المفاجأة التي تهز البدن!

 

ما الذي تفعله المضيفات عندما ينام المسافرون..مضيفة طيران سعودية تكشف المفاجأة 

 

بالفيديو : ردة فعل قاتلة من سيدة جميلة استفزها زوجها بهدوءه..شاهد 

 

 

 

 

هطول أمطار غزيرة في السعودية توقعت ليلى عبد اللطيف أن المملكة العربية السعودية ستشهد هطول أمطار غزيرة وغير مسبوقة. وأشارت إلى أن هذه الأمطار قد تتسبب في خسائر مادية وبشرية. وقد تزامنت تلك التوقعات مع هطول أمطار غزيرة في عدة مناطق في السعودية، مما أدى إلى حدوث سيول وتوقف حركة السير في بعض المناطق.

 

 

حدث مهم في السعودية تحت قيادة ولي العهد توقعت ليلى عبد اللطيف أيضًا حدثًا مهمًا في المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة تحت قيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. وأوضحت أنها تتوقع إنشاء أكبر مستشفى في الشرق الأوسط يحتوي على أحدث الأجهزة الطبية، وسيتم تسليط الضوء عليه من قبل وسائل الإعلام العربية والعالمية.

 

 

توجيهات ولي العهد السعودي لإنشاء أكبر جامعة تعليمية في العالم وفقًا للمعلومات الواردة، فإن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قد أصدر توجيهات لإنشاء أكبر جامعة تعليمية في العالم. ستكون هذه الجامعة متخصصة في جميع التخصصات وستكون مجهزة بأحدث الأجهزة والوسائل التعليمية. ستكون هذه الجامعة مرجعًا عالميًا في مجال التعليم وستستقطب طلابًا من جميع أنحاء العالم.

الجامعة العالمية الرائدة في مجال التعليم تهدف هذه الجامعة الجديدة إلى أن تصبح الجامعة العالمية الرائدة في مجال التعليم. ستتميز بالتركيز على تخصصات متنوعة مثل الطب والهندسة وغيرها، وستوفر بيئة تعليمية متقدمة وفرصًا للتعلم والابتكار. ستوفر الجامعة الفرصة للطلاب من جميع أنحاء العالم للدراسة فيها دون الحاجة إلى السفر إلى الجامعات الأمريكية أو الأوروبية.

تحسين التعليم والتعلم في العالم من المتوقع أن تسهم هذه الجامعة الجديدة في تحسين جودة التعليم والتعلم في العالم. ستقدم الجامعة مناهج متطورة وأساليب تدريس حديثة لتمكين الطلاب من اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة التحديات العالمية. ستعمل الجامعة على تطوير برامج تعليمية متميزة تستجيب لاحتياجات سوق العمل وتساهم في تطوير المجتمعات.

 

 

جذب الطلاب من جميع أنحاء العالم بفضل التوجيهات السامية لولي العهد السعودي، ستكون هذه الجامعة وجهة مثالية للطلاب من جميع أنحاء العالم.

 

ستقدم الجامعة فرصًا للتعلم المتقدم والتفاعل مع زملاء من مختلف الثقافات والخلفيات. سيتم توفير برامج تبادل ثقافي وفرص للتعاون الدولي، مما سيساهم في تعزيز التفاهم العالمي وبناء جيل من القادة المتعلمين والمبدعين.

اقرأ أيضاَ :

 

لن تتخيل ما سيحدث لجسمك عند تناول مشروب الشمر على الريق!..شاهد المفاجأة